إعلان علوي

قد تظن أنها صورة رجل عجوز .. و لكن إذا كبرت الصورة ودققت النظر ستكتشف شئ آخر ! لأقوياء الملاحظة


الصورة التالية إذا نظر إليها أي شخص يقول من اللحظة الأولى أنها صورة شخص وبالتحديد رجل متقدم في السن يغمض عيناه ولديه تجاعيد كثيرة في وجهه وتظهر أذن واحدة فقط كبيرة الحجم تثبت أنه بالفعل رجل عجوز، كما انه يرتدي قبعة كبيرة الحجم دائرية الشكل ومسطحة يظهر منها بعض الشعيرات من رأسه ولديه أنف كبير ولحية كثيفه تغطي وجهه ويبدو كأنه يبتسم.
هذا ما نلاحظه جميعا منذ اللحظة الأولى عند النظر لتلك الصورة ولكن إذا كنت تتمتع بقوة ملاحظة عالية وفراسة شديدة تستطيع أن تلاحظ أن الصورة تحتوي أيضا على صورة حيوان.
فإذا أمعنت النظر وكانت لديك قوة الملاحظة والفراسة ولاحظت هذا الحيوان اذكر لنا اسم هذا الحيوان؟؟
إذا أمعنتم النظر ولم تتمكنوا من ملاحظة هذا الحيوان اخبركم الأن بالحل فالحيوان هو جرو صغير تستطيعوا ملاحظته بوضوح شديد إذا قمتم بقلب الصورة كما تظهر لكم الصورة التالية.
حيث تستطيعوا أن تلاحظوا جيدا أنها تحتوي على جرو صغير يغطي شعره الكثيف عينيه فلا يظهران في الصورة ولديه ذيل كان يظهر في صورة الرجل من زاوية أخرى معكوسة كأنه أذن كبيرة، ويحمل بين يديه الصغيرتين عظمة كبيرة الحجم مقارنتا بحجمه الصغير، ويجلس على
سجادة دائرية الشكل ومسطحة كانت تظهر في صورة الرجل كأنها قبعة دائرية على رأسه ويغطي الجرب الشعر الكثيف الذي كان يظهر في صورة الرجل كأنه لحية وشارب ويظهر في شكل تجاعيد تغطي كامل وجهه لذلك ظهر لنا كأنه رجل عجوز.
إذا استطعت أن تلاحظ صورة الكلب الصغير وتلاحظ تلك التفاصيل التي قمنا بعرضها سابقا قبل أن نعرض الحل فأنت شخص مميز تمتلك الفراسة وقوة الملاحظة بشكل كبير وتستطيع التركيز في أدق التفاصيل وهذه موهبة لا يملكها الكثير منا وإذا لم تستطع ملاحظة الكلب الصغير فأنت بحاجه إلى ممارسة الكثير من تمارين قوة الملاحظة لتتمكن من تنمية تلك الموهبة لديك وزيادة درجة التركيز والقدرة على ملاحظة التفاصيل الدقيقة.